بيئي / القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة في المنطقة الشرقية

الدمام 08 ذو الحجة 1447 هـ الموافق 25 مايو 2026 م واس
ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمين مخالفين لنظام البيئة من الجنسيتين النيبالية والهندية؛ لاستغلالهما الرواسب في المنطقة الشرقية، وطبقت الإجراءات النظامية بحقهما.
وأوضحت القوات أنه تم ضبط معدتين تستخدمان في تجريف ونقل التربة، حاثةً على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة، وستعامل جميع البلاغات بسرية تامة دون أدنى مسؤولية على المبلّغ.
// انتهى //
14:19 ت مـ
0096