تجارة عمان تستضيف الاجتماع الأول للجنة التنظيمية العليا للمؤتمر الوطني لمكافحة المخدرات

عمان 30 أيار (بترا)- استضافت غرفة تجارة عمان اليوم الخميس الاجتماع الأول للجنة التنظيمية العليا للمؤتمر الوطني لمكافحة المخدرات تحت شعار “شباب واعٍ لوطن واعٍ”، بدعوة من الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات.

وناقش الاجتماع الذي حضره المستشار في رئاسة الوزراء الدكتور نذير العواملة عضو مجلس إدارة غرفة تجارة عمان فلاح الصغير ومستشار غرفة تجارة عمان محمد الخطيب و الرائد نبيل الرواشدة والنقيب وليد القرعان من إدارة مكافحة المخدرات قسم التوعية والتثقيف، والدكتور سلطان القرالة من وزارة الأوقاف، ترتيبات إقامة المؤتمر الوطني لمكافحة المخدرات.
وتم الاتفاق على تحديد موعد انعقاد المؤتمر في التاسع من تشرين الثاني المقبل، إضافة إلى عقد الاجتماع الثاني للجنة في التاسع والعشرين من حزيران المقبل، كما تم تشكيل لجنتين هما: اللجنة العلمية، ولجنة العلاقات العامة والإعلام، لضمان تنظيم المؤتمر بشكل فعال ومتميز والاجتماع مع رؤساء اللجان الفرعية في اجتماع لاحق.

من جانبه أكد رئيس الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات الدكتور موسى الطريفي أهمية استدامة عمل المؤتمر من خلال تنظيم ورش عمل ربع سنوية تغطي مختلف محافظات المملكة، خاصة تلك التي لم تحظَ بتغطيات سابقة.

وبين الطريفي أن اللجنة التنظيمية العليا تضم كلاً من منسقة التحالف الوطني لمكافحة المخدرات إيمان أبو قاعود،
ورئيسة قسم المخدرات في المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتورة ملاك المهايرة، وأستاذة علم الجريمة الدكتورة خولة الحسن ورهام العيسوي من وزارة العمل.

–. (بترا)
ع س/ اح

30/05/2024 18:34:03