تخريج الدفعة الثانية من حملة شهادة الزمالة الإماراتية لجمعية الإمارات للمحاسبين والمدققين

دبي في 11 يونيو / وام / احتفلت جمعية الإمارات للمحاسبين والمدققين اليوم بتخريج الدفعة الثانية من الحاصلين على شهادة الزمالة الإماراتية للمدققين والمحاسبين والتي طرحتها الجمعية في سياق برامجها.
وتعد هذه الدفعة الثانية التي تنهي جميع متطلبات برنامج الزمالة المهنية الإماراتية بموجب القرار الوزاري الصادر عن وزارة الاقتصاد رقم /2-111/ لسنة 2022م والتي ستسهم في رفد قطاع المحاسبة والتدقيق في الدولة بخبرات معتمدين ومؤهلين في سياق طرح الزمالة والتي تعد مؤهلاً وطنياً يتماشى مع المعايير والمقاييس الدولية.
حضر الحفل الذي نظمته جمعية الإمارات للمحاسبين والمدققين صباح اليوم سعادة أحمد درويش نائب رئيس مجلس الإدارة وسعادة الدكتور عبدالله آل بركت الأمين العام للجمعية والسادة أعضاء مجلس إدارة الجمعية والإدارة التنفيذيه بالجمعية ولفيف من المدعوين والخريجين.
والقى الدكتور عبدالله آل بركت الأمين العام لجمعية الإمارات للمحاسبين والمدققين نيابة عن سعادة سيف محمد المهيري رئيس مجلس جمعية الإمارات للمحاسبين والمدققين كلمة الجمعية التي هنأ خلالها الخريجين والخريجات.
وأشاد بركت بجهود الجمعية وما تبذله من خطط وبرامج نحو تطوير مهنة المحاسبة والتدقيق في دولة الإمارات والارتقاء بها في ظل التعاون الدائم مع وزارة الاقتصاد والحرص على تماشي الجهود مع مختلف السياسات والقوانين المعنية لتطوير هذه المهنة ودور المحاسبين والمدققين في دعم الأقتصاد الوطني وتعزيز رؤية الدولة.
وأكد أهمية الزمالة الإماراتية في مجال المحاسبة والتدقيق والتي تهدف إلى تعزيز وتطوير جودة مهنة المحاسبة وتدقيق الحسابات في دولة الإمارات العربية المتحدة وفقا لأفضل المعايير العالمية.