الأمين العام يعزي بانتقال سمو الشيخ خليفة بن سلمان ال خليفة إلى جوار ربه

14 نوفمبر 2020

  الأمين العام يعزي بأنتقال سمو الأمير

  1. الشيخ خليفة بن سلمان ال خليفة إلى جوار ربه

      بمزيد من الأسى والحزن تلقينا نبأ انتقال سمو الآمير خليفة سلمان أل خليفة رئيس وزراء البحرين إلى جوار ربه بعد حياة نضالية حافلة بالمواقف المشرفة في خدمة مملكة البحرين العزيزة والامة العربية والاسلآمية .

 لقد حرص المغفور له على لقاء اعضاء الجمعية العمومية لأتحاد وكالات الانباء العربية كلما عقدوا مؤتمرا لهم في البحرين والتباحث معهم في شؤون عملهم والكيفية الفضلى للآرتقاء بعمل وكالات الانباء والعملية الاعلامية في الوطن العربي . كان اعضاء الوفود يلاحظون مدى الجدية التي كانت ترتسم على وجه الفقيد اثناء نقاشاته معهم ومحاولته معرفة ادق تفاصيل العمل الذي يقومون فيه وكيفية تطوير عملهم ليكون بمستوى عالمي مميز .

     على المستوى الشخصي ربطتني بالفقيد الكبير علاقة مميزة فعندما كنا نزور سموه كان يستبقيني دوما ريثا من الزمن سائلا عن احوال العراق والعراقيين مظهرا المحبة الخالصة لهم وكان يطلب مني مواصلة الحديث كون سموه كان شغوفا باللهجة البغدادية في الكلام .

      ان مواقف هذا الرجل الرائع جعلتني اسير محبته وكنت اتمنى دوما ان تعقد اجتماعات الجمعية العمومية للآتحاد في مملكة البحرين العزيزة لتتوفر لنا الفرصة لمقابلة هذا الرجل الكبير والاستفادة من خبراته وتجاربه في الحياة .

 لقد فعل المغفور له سمو الامير الشيخ خليفة بن سلمان ال خليفة الكثير الكثير لبلده وشعبه وهذه الاعمال هي نوط شجاعة ووطنية تمنح للرجال الرجال الذين يؤدون الادوار الكبرى والمهمة لبلدانهم وشعوبهم .

      لا يسعني بهذه المناسبة الحزينة الا ان اقدم لكم ومن خلالكم لشعب مملكة البحرين التعازي الخالصة بهذا المصاب الجلل داعيا الله جلت قدرته ان يسكن الفقيد العزيز فسيح جنانه ويمنح اهله وذويه الصبر والسلوان انه سميع مجيب .

                                                                               الدكتور فريد ايار

                                                                                  الامين العام