“تنفيذي البادية الشمالية” يناقش احتياجات المواطنين في الزعتري والمنشية

المفرق 14 أيار (بترا)- ناقش اجتماع المجلس التنفيذي للواء البادية الشمالية الغربية الذي ترأسه محافظ المفرق سلمان النجادا، اليوم الثلاثاء، مطالب واحتياجات المواطنين في بلدية الزعتري والمنشية.
وأكد النجادا خلال الاجتماع الذي حضره متصرف لواء البادية الشمالية الغربية الدكتور سعود الحربي، ومدراء الأجهزة الأمنية والدوائر الحكومية، ضرورة التعاون بين الجهات ذات العلاقة لتحقيق التنمية المستدامة وتلبية احتياجات المواطنين حسب الضرورة والأولوية، لافتا إلى أن مطالب وملاحظات المواطنين تركزت في قطاعات الصحة والتربية والتعليم والأشغال العامة والخدمات البلدية المختلفة، مشيرا إلى أنه تم مناقشة تلك الملاحظات مع مدراء الدوائر المعنية لإيجاد الحلول الناجعة لها.
وبين أنه تم أيضا مناقشة سبل سير المشاريع التي يتم تنفيذها حاليا، مؤكدا ضرورة العمل على تذليل كافة العقبات التي تعترضها بما يضمن إمكانية تلمس المواطنين لنتائج تلك المشاريع على أرض الواقع.
من جهته، أشار الحربي إلى أن المتصرفية انتهجت عقد المجالس التنفيذية للواء في البلديات التي تقع ضمن الاختصاص بهدف الاستماع لاحتياجات ومطالب المواطنين، مبينا أن الاجتماع يعد الرابع ضمن المجالس التنفيذية التي عقدت في الميدان.
وأضاف أنه سيتم قريبا عقد لقاء بين هيئات المجتمع المدني الموجودة ضمن حدود البلدية والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين وإدارة مخيم الزعتري بالتنسيق مع محافظة المفرق، بهدف إيجاد فرص عمل لأبناء المجتمع المحلي ضمن الهيئات الدولية العاملة في المخيم.
وعرض مواطنون خلال الاجتماع أبرز التحديات والمشاكل التي يعانون منها في القطاعات كافة، مطالبين بتحسين نوعية الخدمات المقدمة.
–(بترا)

ه ق/ع س/رق
14/05/2024 17:57:04