ثقافي / أمير منطقة جازان يدشّن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

جيزان 20 ذو الحجة 1445 هـ الموافق 26 يونيو 2024 م واس
دشّن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم، فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات تحت شعار ” الأدلة واضحة .. لنستثمر في الوقاية ” ، وذلك بمركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة جيزان.
واطلع سموه على المعرض المصاحب الذي تشارك فيه العديد من جمعيات القطاع غير الربحي والقطاعات الأمنية، مستمعًا لعرض عن أبرز البرامج المقدمة عبر أركان المعرض لنشر الوعي الصحي والاجتماعي والثقافي بمخاطر تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية بين أفراد المجتمع, فيما شاهد عرضًا مرئيًا لجهود مكافحة المخدرات بمنطقة جازان في الجانب الأمني الوقائي والجانب الميداني.
وألقى مدير مكافحة المخدرات بمنطقة جازان العقيد عادل بن عبدالله الغامدي كلمة أكد خلالها أن الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات يأتي إيماناً بأهمية تنسيق الجهود والوقوف صفًا واحدًا ضد هذه الآفة ، لخطورتها وتبعاتها المدمرة على المجتمعات والأسرة والأفراد ، مشددًا على التزام الجميع في مواجهة هذا التحدي الجسيم وبذل الجهد للتوعية ومحاربة المخدرات.
وأضاف أن الاحتفاء يشمل العديد من الفعاليات في مدينة جيزان ومحافظات المنطقة كافة، عبر معارض توعوية في المراكز والمولات التجارية ، وكذلك استثمار وسائل التواصل الاجتماعي لتعزيز التوعية المجتمعية.
وكرم سمو أمير منطقة جازان, في ختام الحفل المتعاونين في تنظيم الفعاليات.
// انتهى //
11:19 ت مـ
0042