ثقافي / برعاية أمير الباحة.. جميعة “ترتيل” تختتم المسابقة القرآنية الرمضانية لذوي الإعاقة

الباحة 15 رمضان 1445 هـ الموافق 25 مارس 2024 م واس
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة الرئيس الفخري لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالباحة (ترتيل)، أقامت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالباحة حفل تكريم الفائزين والفائزات في المسابقة القرآنية الرمضانية لذوي الإعاقة, وذلك بمركز الحسام للمعارض والمؤتمرات بالباحة.
وبدأ الحفل الذي حضره وكيل الإمارة للشؤون الأمنية محمد بن مانع الدوسري ومدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة نواف الغامدي وعدد من مدراء الجهات الحكومية وأعضاء الجمعية العمومية ومنسوبي الجمعية، بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها أحد طلاب الجمعية.
بعد ذلك ألقى نائب رئيس الجمعية خالد الغامدي كلمة ثمن خلالها لسمو أمير منطقة الباحة رعايته الدائمة ودعمه المستمر لمناشط وبرامج الجمعية، منوهاً بدور المملكة في خدمة كتاب الله جل وعلا التي تعكس أهمية هذه المناسبة التي تهدف إلى تكريم وتحفيز أبناء الجمعية من ذوي الإعاقة، مشيداً بجهود فرع وزارة الشؤون الإسلامية وفرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة لدعمهما المستمر والكبير لكافة جمعيات المنطقة بصفة عامة ولجمعية ترتيل بصفة خاصة.
عقب ذلك استمع الجميع لنماذج من تلاوات الطلاب الطالبات الفائزين في المسابقة القرآنية لذوي الإعاقة، فيما شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن المسابقة القرآنية.
وفي ختام الحفل كُرم الفائزين والفائزات في المسابقة والجهات المشاركة, فيما تسلم سمو أمير المنطقة الرئيس الفخري للجمعية درعًا تذكاريًا من رئيس مجلس إدارة جمعية ترتيل أحمد الغامدي ومنسوبيها.
// انتهى //
02:14 ت مـ
0032