جامعة الزرقاء و”الوطني للأوبئة” يبحثان تعزيز التعاون 

الزرقاء 12شباط (بترا)- بحث رئيس جامعة الزرقاء، الدكتور نضال الرمحي، اليوم الاثنين، مع رئيس المركز الوطني لمكافحة الأوبئة والأمراض السارية، الدكتور عادل البلبيسي، والوفد المرافق له، تعزيز التعاون بين الجانبين.
وقدم الرمحي نبذة عن مسيرة الجامعة والكليات والتخصصات التي تضمها، والإنجازات والمشاريع الريادية التي حققتها والتطور التكنولوجي الذي تواكبه، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تأتي في سياق تفعيل الاتفاقية المبرمة بين الطرفين، وتعزيز علاقات التعاون بين الجانبين.
وجال رئيس وأعضاء الوفد على مرافق الجامعة كوحدة التحكم والسيطرة ووحدة المكتبة ومركز الحاسوب ومركز الأبحاث الصيدلانية ومركز أبحاث الطاقة وكلية طب الأسنان وقناة لقاء، مشيدين بالمستوى المتميز الذي تشهده الجامعة.
وحضر اللقاء نائب الرئيس للشؤون الإدارية الدكتور نضال عيشه، ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور علاء الدين صادق، وعميد البحث العلمي الدكتور خالد القواسمي، وعميد كلية طب الأسنان الدكتور أيمن قطيطات، وعميد كلية التمريض الدكتور أحمد ريان، وعميد كلية العلوم الطبية المساندة الدكتورة كوثر العماوي.
وكانت جامعة الزرقاء والمركز الوطني لمكافحة الأوبئة والأمراض السارية وقعا اتفاقية تعاون بداية العام الحالي؛ بهدف تعزيز التعاون بين الجانبين، وتطوير مستوى الخدمات التعليمية المخبرية والصحة المجتمعية والبحثية في مجالات الصحة العامة والأوبئة والأمراض السارية.
–(بترا)

ع ض/ب ع/ هـ ح
12/02/2024 22:30:49