جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي

عمان الأول من تموز (بترا)- نظمت وزارة الشباب، جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في دورتها الثانية والتي أقيمت بجمعية بيت دجن الخيرية.
ووفقا لبيان الوزارة اليوم الاثنين، جاء ذلك بحضور مدير تنمية غرب عمان رياض عربيات ورئيس لجنة تحكيم وتقييم الجائزة الدكتور عمر الهنداوي، ومجموعةٌ من مدراء وأعضاء الجمعيات الخيرية غرب عمان.
وقال الهنداوي، إن الجائزة تأتي كمحفز للأفراد والفرق والمؤسسات لتعزيز جهودهم التطوعية ونشر ثقافة التطوع المتميز، مستعرضاً مرتكزات وشروط ومبادئ الجائزة ورؤيتها ورسالتها وأهدافها ومجالات العمل التطوعي وشروط التقدم لها، ضمن إطارها الزمني المحدد والشروط الخاصة بالمترشح وبالعمل التطوعي وفئات الجائزة ومعاييرها.
من جانبه، أكد عربيات أن الجائزة تمثل تطبيقًا أصيلاً وحقيقيًا لقيم المواطنة الصالحة التي يقدم بها الأفراد والجماعات كل ما يلزم لمجتمعهم ووطنهم.
وتحدث الدكتور رامي شعبان من جمعية حياتي عن مبادرته “قلوب كبيرة ترعى قلوب صغيرة” الفائزة بالجائزة عن فئة المؤسسات في الدورة الأولى، ضمن المجال الصحي والتي تعنى بإجراء عمليات قلبٍ مفتوح للأطفال مجانا للأسر العفيفة.
–(بترا)

س ح/أ أ / س س
01/07/2024 12:23:00