جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي 

عمان 3 تموز (بترا)- نظمت وزارة الشباب، بالتعاون مع مديرية الأمن العام، اليوم الأربعاء، جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في دورتها الثانية.
ووفقا لبيان الوزارة، شارك أمين عام الوزارة الدكتور حسين الجبور، بحضور رؤساء أقسام وضباط الشرطة المجتمعية وعضو لجنة التقييم والتحكيم للجائزة جهاد مساعدة ممثلين عن مكاتب الشرطة المجتمعية في محافظات المملكة.
وأكد الجبور، خلال الجلسة، أن الجائزة تهدف إلى تعزيز ثقافة التطوع وتشجيع المواطنين والمقيمين على القيام بالعمل التطوعي والتميز به، بما يسهم في خدمة المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.
وثمن الجبور الشراكة التي تجمع وزارة الشباب ومديرية الأمن العام والدور الذي توليه الشرطة المجتمعية والمبادرات التي تنفذها في تحقيق الأمن والسلم المجتمعي.
من جانبه، قال مندوب مديرية الأمن العام، الرائد مالك القاضي، رئيس قسم الشرطة المجتمعية/البادية، إن جميع ضباط ومرتبات الشرطة المجتمعية على أتم الاستعداد لترويج الجائزة من خلال شركائهم والتي ستكون بالتنسيق مع وزارة الشباب.
وخلال الجلسة عرض مساعدة رؤية الجائزة ورسالتها، وأهدافها ومجالات العمل التطوعي، وشروط التقدم للجائزة، والشروط الخاصة بالمترشح وبالعمل التطوعي، وفئات الجائزة ومعاييرها، وآليات التقديم لها ضمن إطارها الزمني المحدد.
–(بترا)

س ح/ب ع/ هـ ح
03/07/2024 23:09:23