حج / وزير العدل يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام

الرياض 12 ذو الحجة 1445 هـ الموافق 18 يونيو 2024 م واس
رفع معالي وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء- حفظهما الله -، بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1445 هـ.
وأشار وزير العدل إلى أن نجاح موسم حج هذا العام؛ تحقق بفضل الله ثم التوجيهات الكريمة والاهتمام من خادم الحرمين الشريفين، والمتابعة الحثيثة والدؤوبة من سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-؛ لتمكين ضيوف الرحمن من أداء مناسكهم بكل يسر وأمن واطمئنان، مسخّرين كل الجهود لأن يؤدي الحجاج شعيرتهم وسط منظومة متكاملة من الخدمات المقدمة من القطاعات الحكومية كافة.
وأكد معاليه أن تنظيم موسم حج هذا العام؛ شهد نجاحاً واحترافية عالية في إدارة الحشود، الذين وفرت لهم المملكة جميع سبل الراحة لتأدية المناسك بيسر وتسهيل.
ودعا المولى عز وجل أن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان، وأن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد – حفظهما الله -، خير الجزاء؛ لما يقدمانه لخدمة قاصدي بيت الله الحرام والحرص على أمنهم وسلامتهم؛ ليؤدوا مناسكهم بكل راحة وطمأنينة.
// انتهى //
19:30 ت مـ
0152