حزب الأرض المباركة يعبر عن اعتزازه بالموقف الأردني الداعم لنضال الشعب الفلسطيني

الكرك 3 نيسان (بترا)- محمد العساسفة وأثير الطراونة- عبّر حزب الأرض المباركة الأردني عن اعتزازه بالموقف الأردني الرسمي والشعبي الداعم لنضال الشعب الفلسطيني ضد ممارسات الاحتلال الإسرائيلي العنصرية والهمجية التي تجاوزت بوحشيتها المعايير والقوانين الدولية والأخلاقية كافة.
وقال الأمين العام للحزب، مشهور الزريفات، في بيان صحفي صادر عن الحزب، إن الأردن ومنذ بدء الاحتلال لفلسطين يقف إلى جانب القضية الفلسطينية، ويقدم لها أشكال الدعم المادي والمعنوي كافة، فتضحيات الجيش العربي شاهدة على الدور البطولي للقوات المسلحة بالدفاع عن ثرى فلسطين.
وأضاف البيان أنه وفي ظل توسع جرائم الاحتلال مؤخرا بغزة والضفة الغربية واتساع حالة التعاطف والمساندة الشعبية الرافضة لسياسة العدو فقد أخذ الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، دورا بارزا على جميع الصعد الدولية والمحلية لوقف العدوان ومنع والتهجير، ونفذ الإنزالات الجوية للمساعدات، بالإضافة إلى المستشفيات الميدانية وما تقدمه من خدمات طبية.
وأكد البيان وقوف الحزب خلف قيادة جلالة الملك والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية، مشيرا إلى حق الجميع بالتعبير عن رأيه لكن دون ممارسات سلوكيات مشبوهة.
–(بترا)

م ع/ أ ط/أز/ هـ ح
03/04/2024 22:33:44