حوارية في عجلون حول التجربة الحزبية الأردنية

عجلون 8 أيار (بترا)- نظمت كلية عجلون الجامعية اليوم الأربعاء، في قاعة الشهيد محمد العزام حوارية بعنوان “التجربة الحزبية في الأردن”.
وقال أمين عام حزب إرادة نضال البطانية، إن الأحزاب السياسية تسعى دائما لتشجيع مشاركة المواطنين في العمل الحزبي والنهوض بالوطن في جميع المجالات مؤكدًا أن حزب إرادة برامجه تشاركية و يضم 10 آلاف عضو من مختلف مناطق المملكة ويسعى للمشاركة في السلطة لمعالجة التحديات التي تواجه الوطن.
وأكد البطاينة على المواقف والجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني، ومساعيه الدولية من أجل وقف العدوان على غزة والأهل في فلسطين، مشيرا الى أن أحداث السابع من تشرين الأول الماضي والحرب العدوانية على قطاع غزة والانعكاسات الإقليمية والعالمية أظهرت الحاجة إلى التركيز على منعة الدولة الأردنية.
من جهتها أشارت النائب صفاء المومني الى أهمية الحياة السياسية التي تعمل من خلال عمل جماعي في قوة المجالس النيابية لا سيما في وجود الكتل النيابية الحزبية.
بدوره بين عميد الكلية الدكتور وائل الربضي، أنه و انطلاقا من رؤية ورسالة جامعة البلقاء التطبيقية في تحقيق التنمية المستدامة تنظم الكلية أنشطة وفعاليات اجتماعية وسياسية متنوعة تستضيف خلالها شخصيات وطنية وخبراء، لزيادة الوعي لدى الطلبة من خلال تعميق مفهوم العملية الحزبية والانخراط في خضمها.
–(بترا)

ع ف/ب ع / ع ط
08/05/2024 19:59:52