“دبي للثقافة” تثري سجل إنجازاتها بـ 4 شهادات “أيزو”

دبي في 27 مايو / وام / حصلت هيئة الثقافة والفنون في دبي “دبي للثقافة” على أربع شهادات اعتماد في المواصفات القياسية الدولية “أيزو”، وذلك في أنظمة إدارة استمرارية الأعمال، وإدارة المخاطر، ما يعزز كفاءة وجاهزية الهيئة في إدارة الأزمات والكوارث.

كما حصلت الهيئة على مواصفة الخاصة بأنظمة إدارة الشراكات، ونظام إدارة الحوكمة المؤسسية لتكون بذلك أول مؤسسة ثقافية على المستوى العالمي تحقق هذا الإنجاز، وتأتي هذ الخطوة في إطار سعي الهيئة لتطبيق أفضل الممارسات الدولية في تمكين قطاع الثقافة والفنون.

واستحقت “دبي للثقافة” شهادات “الأيزو”، بعد نجاحها في اجتياز عمليات التدقيق الشاملة التي أجرتها شركة “لويدز ريجستر كواليتي أشورانس ” (LRQA)، حيث تمنح الشهادات العالمية للمؤسسات التي تحقق أعلى درجات الامتثال لتطبيق المعايير العالمية في مختلف الأنظمة الإدارية، ما يعكس الجهود التي تبذلها الهيئة للارتقاء بكفاءة الأداء في مختلف قطاعاتها.

وأشارت سعادة هالة بدري، مدير عام هيئة الثقافة والفنون في دبي “دبي للثقافة” إلى حرص الهيئة على تطبيق أفضل المعايير والممارسات الهادفة إلى رفع درجة تنافسيتها في القطاع، ما يجسد التزامها ببناء علاقات قوية ومستدامة مع الشركاء، مؤكدة السعي نحو تطوير آليات العمل وتطبيق كافة أنظمة الجودة، وتحقيق التميز المؤسسي المستدام في مختلف الأنظمة الإدارية، ما يتناغم مع رؤى دبي وطموحاتها.

ونوه راشد عارف الشيخ، مدير إدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي في “دبي للثقافة” إلى أن حصول الهيئة على شهادات الاعتماد يأتي في إطار التزامها بتطبيق أفضل المعايير الإدارية المتبعة عالمياً، لافا إلى أن حصول الهيئة على هذه الشهادات يعكس حجم الجهود التي تبذلها للارتقاء بالأداء التنظيمي والإداري الداخلي وتمكين طواقم عملها، وتحفيز روح الابتكار لديهم.