رئيس مجلس الشورى يجتمع مع مسؤولين برلمانيين على هامش مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي بالجزائر

الجزائر في 25 مايو /قنا/ اجتمع سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس مجلس الشورى، اليوم، في الجزائر العاصمة، مع سعادة السيد إبراهيم بوغالي رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري، وذلك على هامش المشاركة في أعمال المؤتمر السادس والثلاثين للاتحاد البرلماني العربي المقرر غدا.

جرى خلال الاجتماع، استعراض سبل تعزيز التعاون البرلماني بين البلدين الشقيقين، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالجهود البرلمانية لتعزيز العمل العربي المشترك، فضلا عن التطرق للقضية الفلسطينية، حيث أكدا على ضرورة دعم الشعب الفلسطيني في نضاله لنيل حقوقه المشروعة.

كما اجتمع سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس مجلس الشورى مع كل من، سعادة السيد محسن المندلاوي رئيس مجلس النواب العراقي بالإنابة، وسعادة الدكتور طارق حميد الطاير النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي.

جرى خلال الاجتماعين، استعراض علاقات التعاون البرلماني ، فضلا عن مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي.

من جانب آخر، شارك سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس مجلس الشورى، اليوم، في الاجتماع التشاوري لرؤساء البرلمانات والمجالس ورؤساء الوفود المشاركة في مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي السادس والثلاثين تحضيرًا للمؤتمر.