الصفحة الرئيسية » رئيس مجلس الوزراء يهنئ رئيسة الوزراء الإيطالية
مجموعة (اي -4) الأوروبية ترحب بالتوصل إلى مذكرة تفاهم بين واشنطن وطهران وتطالب بتنفيذها بسرعة وشمولية
أمين مجلس التعاون يرحب بالتوصل إلى مذكرة تفاهم بين الولايات المتحدة وإيران
بورصة ماليزيا تلتحق بموجة صعود آسيوية بعد الإعلان عن مذكرة التفاهم الأمريكية – الإيرانية
الدولار الأمريكي يستقر عند 307ر0 دينار واليورو يرتفع إلى 356ر0
“البيت الإماراتي” يعزز الحضور الثقافي للإمارات في الصين
نهيان بن مبارك يحضر توقيع وإطلاق النسخة الهندية من كتاب “صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية”
السويد تهزم تونس بخماسية مقابل هدف في افتتاح مشوارهما بمونديال 2026
فوز السويد على تونس في كأس العالم 2026
الإمارات تستجيب بشكل عاجل لإغاثة المتأثرين من زلزال الفلبين بقوة 7.8 درجة
النشرة البيئية لوكالة الأنباء الاردنية
بدعم من الشيخة فاطمة / الإمارات تُرمم “الجامع الأموي” حفاظاً على التراث العربي والإسلامي
إطلاق الرباط عاصمة للإعلام العربي 2026تكريس لمكانتها الحضارية واعتراف بثقلها الإعلامي
الدوحة في 02 يونيو /قنا/ بعث معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، برقية تهنئة إلى دولة السيدة جورجيا ميلوني رئيسة وزراء الجمهورية الإيطالية، بمناسبة ذكرى يوم الجمهورية.