رمضان / “جستر جدة” تحتفي بالمسؤولية المجتمعية في خيمتها الرمضانية الثالثة

جدة 19 رمضان 1445 هـ الموافق 29 مارس 2024 م واس
احتفت الجمعية السعودية للتربية الخاصة “جستر جدة” أمس، باليوم العالمي للمسؤولية المجتمعية تحت شعار “مسؤوليتنا عطاء وبناء” في خيمتها الرمضانية الثالثة في فندق سن ست بجدة، بحضور عضو الشرف في “جستر جدة” مدير عام التعليم بجدة منال اللهيبي ، ورئيس مجلس إدارة “جستر” عبد الله العجمي، والمدير التنفيذي للجمعية محمد الحارثي، وعدد من الضيوف والمهتمين من ذوي الاختصاص.
وتهدف الفعالية إلى إبراز جهود “جستر جدة” في مجال التربية الخاصة، وتعزيز التواصل والتفاعل مع المجتمع، ونشر الوعي حول قضايا ذوي الإعاقة.
واشتملت الفعالية على مشاركة أكثر من جهة متخصصة وداعمة في مجال التربية الخاصة، كما تم تنظيم جلسة حوارية ناقشت موضوع المسؤولية المجتمعية ودورها في دعم ذوي الإعاقة.
وأكد رئيس مجلس إدارة “جستر جدة” عبد الله العجمي حرص الجمعية على المشاركة وتنظيم مثل هذه المناسبات، مشيرًا إلى أهمية المسؤولية المجتمعية ودورها في دعم برامج الأشخاص ذوي الإعاقة.
من جهتها، ثمنت منال اللهيبي دعم القيادة الرشيدة لبرامج الأشخاص ذوي الإعاقة في مجال المسؤولية المجتمعية، مشيدة بالخدمات التي قدمتها المملكة في هذا المجال.
بدوره، أكد الحارثي أن “جستر جدة” تسعى من خلال هذه الخيمة إلى تعزيز التواصل والتفاعل مع المجتمع، وتعزيز الوعي حول قضايا الأشخاص ذوي الإعاقة.
// انتهى //
15:48 ت مـ
0079