رمضان / فريق صقر أكادير المغربي يتوج بكأس بطولة كرة قدم الصالات بموسم القادسية الرمضاني

الخبر19 رمضان 1445 هـ الموافق 29 مارس 2024 م واس
توج فريق صقر أكادير المغربي بلقب النسخة الأولى لبطولة كرة القدم للصالات ضمن فعاليات موسم القادسية الرمضاني، وذلك بعد تغلبه على فريق مجموعة سعيد غدران بنتيجة 3-2، في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت أمس الخميس على صالة نادي القادسية بالخبر.
وسجل أهدف أكادير، محمد أعلا ثلاثة أهداف”هاتريك”، فيما سجل هدفي مجموعة سعيد غدران، فلاح عباس، وبرونو.
وشارك في حفل تتويج الفائزين عضو مجلس إدارة شركة نادي القادسية مساعد الزامل والرئيس التنفيذي لنادي القادسية نايف آل صاحب، والمشرف العام على موسم القادسية الرمضاني فهد الصيعري، حيث نال لاعبو فريق صقر أكادير كأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ 100 ألف ريال، فيما حصل لاعبو فريق مجموعة سعيد غدران على الميداليات الفضية والجائزة المالية للمركز الثاني “50 ألف ريال”، بينما حصل لاعب فريق أكادير زياد أمهيش على جائزة أفضل لاعب في البطولة، وحصل على لقب هداف البطولة لاعب فريق غدران ديمورا جوس ، وحصل على جائزة أفضل حارس مرمى عبدالله الشمري حارس مرمى فريق غدران.
وتوج أكادير باللقب بعد مشوار حافل بالبطولة، حيث تأهل للنهائي بعد تصدره ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وعبور عقبة فريق الفرسان بركلات الترجيح في دور الثمانية وتخطي فريق جيفس في نصف النهائي، ليواجه مجموعة سعيد غدران في نهائي مثير للبطولة ويحسمه بنتيجة 3-2.
بدوره أكد مدرب فريق صقر أكادير المغربي، فيصل بوجدي أن تتويجه بلقب كأس بطولة كرة القدم للصالات بموسم القادسية الرمضاني، الأفضل في مسيرته التدريبية.
وقال: “: “أدرب منذ 15 عاماً خلال السنوات الماضية، وبطولة كأس موسم القادسية الرمضاني، هي الأفضل في كل شيء بكل تأكيد، أمر رائع، التنظيم أفضل ما يمكن والاستقبال بكل تأكيد رائع للغاية، وسعيد بالمشاركة في هذه البطولة الرائعة فنياً وتنظيمياً”، مشيراً إلى أن فريقه قدم خلال مباريات البطولة مستوى مميزًا استحقّ به التتويج رغم قوة المنافسين.
// انتهى //
18:08 ت مـ
0092