رمضان / مفتي المملكة يستقبل مجلس إدارة الجمعية الدعوية للصم

الرياض 17 رمضان 1445 هـ الموافق 27 مارس 2024 م واس
استقبل سماحة المفتي العام للمملكة رئيس هيئة كبار العلماء والرئيس العام للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، في مكتبه بالرياض معالي رئيس مجلس إدارة الجمعية الدعوية للصم الشيخ عبدالعزيز بن صالح الحميد.
واستمع سماحته خلال اللقاء لشرحٍ وافٍ من الشيخ الحميد اشتمل على التعريف بأنشطة وبرامج وأنشطة الجمعية الدعوية للصم، وجهودها ومنجزاتها ومن ذلك نشر العلم الشرعي والدعوة بين فئة الصم بما يحقق الوعي والوسطية ورفع الوعي والمعرفة، وتقديم خدمات واسعة مثل خدمة الترجمة للأمور الشرعية بلغة الإشارة، وتأهل مترجميها، وكذلك تطوير البيئة العلمية الشرعية، وتقديم الاستشارات والدراسات، وإعداد الوسائل التقنية، والإعلامية المناسبة، وتطويرها وصولاً لعقد الشركات وتنظيم وإقامة المؤتمرات والأنشطة الدعوية.
فيما أشاد سماحة مفتي عام المملكة بالجهود المبذولة من الجمعية، مؤكداً أهمية العناية بهذه الفئة الغالية على قلوبنا التي أولتها حكومتنا الرشيدة كل اهتمام وعناية، كما تولي غيرها من الفئات كافة جوانب الاهتمام والدعم، حاثاً على توفير جميع جوانب الدعوة والإرشاد لهم وتبصيرهم بأمور دينهم.
وختم سماحته بأن هذه الجمعية ووفق جهودها وأنشطتها لتستحق الدعم، داعياً لذلك من قبل الجهات والأفراد المقتدرين على حد سواء ومتمنياً المزيد من التوفيق والسداد لجهود مجلس إدارتها.
//انتهى//
23:19 ت مـ
0224