رياضي / أخضر الرماية يشارك في البطولة العربية بتونس

الرياض 05 ذو القعدة 1445 هـ الموافق 13 مايو 2024 م واس
يشارك المنتخب السعودي للرماية في البطولة العربية للرماية على أسلحة ضغط الهواء (بندقية ومسدس)، التي تستضيفها دولة تونس الشقيقة، خلال الفترة من 14 إلى 21 مايو الجاري.
وستشهد البطولة، أول مشاركة خارجية للمنتخب السعودي للسيدات تضم نهى الغامدي، نورة الصقيران، آلاء القرشي، سارة الحقباني في منافسات “المسدس”، ومريم المتحمي في منافسات “البندقية”.
وستسجل البطولة مشاركة 7 رماة وهم: ناصر الحارثي، فهد العجمي، وعبدالعزيز العنزي في منافسات “البندقية”، أما في منافسات “المسدس” فهد المطيري، سالم المطيري، علي الغامدي وسامي العنزي”.
ويتولى تدريب المنتخب والإشراف عليه كل من المدربين أحمد قيسي وسونج لي، وقد خاض أخضر الرماية معسكرًا تحضيريًّا أكد استعداد الرماة وتمام جاهزيتهم لخوض منافسات البطولة العربية.
وعن هذه البطولة، أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن مساعد نائب رئيس الاتحاد السعودي للرماية أن اتحاد اللعبة لم يدخر جهدًا في تجهيز الرماة والراميات بالشكل اللائق، من خلال التحضيرات المستمرة في الرياض، وأن مشاركة الراميات السعوديات تعد الأولى من نوعها، وهي ليست مجرد مشاركة، بل إنها البداية لبطولات مقبلة بإذن الله تعالى.
// انتهى //
20:42 ت مـ
0196