رياضي / الاتحاد السعودي لكرة الطاولة يوقع اتفاقية تعاون مع نادي أحد

جدة 26 ذو الحجة 1445 هـ الموافق 02 يوليو 2024 م واس
وقّع الاتحاد السعودي لكرة الطاولة اتفاقية تعاون مع نادي أحد؛ تهدف إلى التعاون في مختلف مجالات لعبة كرة الطاولة، في خطوة تسهم في توسيع نطاق اللعبة وزيادة الاهتمام واكتشاف المواهب في لعبة كرة الطاولة.
ووقّع الاتفاقية من الجانب الأول رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة الدكتور عبدالله بن هاشم البار، ومن جانب نادي أحد الرئيس التنفيذي للنادي حاتم بن محمد راضي.
وتشمل الاتفاقية إقامة مركز تدريب للعبة كرة الطاولة بمنطقة المدينة المنورة، وإقامة معسكرات المنتخبات الوطنية، واستضافة الدورات التدريبية والتحكيمية، بالإضافة إلى تجهيز لاعبي ولاعبات البارالمبية بكافة المعدات اللازمة لهم.
وأكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة، أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار الخطة الإستراتيجية لتطوير لعبة كرة الطاولة في المملكة، حيث تسهم في تعزيز البنية التحتية والتدريبية للعبة، وفتح آفاق جديدة لاكتشاف المواهب وتطويرها، بما يسهم في تحقيق رؤية السعودية 2030 في النهوض بالرياضة وتعزيز مكانة المملكة على الخارطة الرياضية، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تسهم في فتح المجال أمام المنتخبات الوطنية لكرة الطاولة لإقامة معسكراتها التدريبية في المدينة المنورة، والاستفادة من المرافق والإمكانات المتميزة التي يوفرها النادي، مما يعزز من جاهزية لاعبينا وفرصهم في تحقيق الإنجازات على مختلف المستويات في المرحلة المقبلة.
// انتهى //
21:50 ت مـ
0199