رياضي / الهلال يُتوج ببطولة الدوري الممتاز لكرة السلة

الرياض 13 رمضان 1445 هـ الموافق 23 مارس 2024 م واس
توج رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان طاشكندي, فريق الهلال بكأس بطولة الدوي الممتاز لكرة السلة ٢٠٢٣-٢٠٢٤م بعد فوزه على نظيره النصر ٦٤-٥٩ في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الجمعة على صالة وزارة الرياضة في الرياض في الجولة الـ٢٢ والأخيرة من المسابقة.
ونال الهلال اللقب بحلوله أولاً في الترتيب العام برصيد ٤١ نقطة، وحلّ بالمركز الثاني الاتحاد برصيد ٤٠ نقطة والأهلي بالمركز الثالث برصيد ٣٩ نقطة.
وحصل على أفضل لاعب محلي في الدوري لاعب نادي الهلال محمد السويلم، وعلى أفضل لاعب صاعد لاعب نادي الفتح سعد السبيعي، وأفضل لاعب محترف أجنبي في الدوري لاعب نادي الهلال انطوان سكوت، ونال مدرب نادي الاتحاد محمد الكرداني على جائزة أفضل مدرب.
من جهته هنأ رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان طاشكندي نادي الهلال بتحقيق بطولة الدوري, ونادي الاتحاد لتحقيقه المركز الثاني ونادي الأهلي لتحقيقه المركز الثالث، مشيداً بالمستوى الفني للدوري والمنافسة القوية لتحقيق بطولة الدوري وحسم البطولة في الجولة الأخيرة، وهو ما يؤكد قوة التنافس بين الأندية والتطور الكبير لكرة السلة السعودية، متمنياً لجميع الأندية التوفيق في المشاركات القادمة.
// انتهى //
02:43 ت مـ
0013