رياضي / دوري المحترفين السعودي .. النصر يكسب الأخدود والتعادل يحسم مواجهتي الرياض والتعاون والفيحاء والفتح

الرياض 01 ذو القعدة 1445 هـ الموافق 09 مايو 2024 م واس
انطلقت اليوم منافسات الجولة 31 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، بثلاث مواجهات جمعت الرياض مع التعاون، والفيحاء أمام الفتح، والأخدود مع النصر.
ففي المواجهة الأولى تعادل فريقا الرياض والتعاون سلباً خلال مواجهتهما على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض، ليرفع الرياض رصيده إلى 30 نقطة في المركز الـ 14 ، والتعاون رفع رصيده إلى 52 نقطة في المركز الرابع.
والمواجهة الثانية تعادل الفيحاء مع نظيره الفتح بهدفين لكل منهما، حيث سجل ثنائية الفيحاء فاشون ساكالا بالدقيقة 29، وأحرز الثاني عبدالحميد صابيري في الدقيقة 69، فيما سجل للفتح دجانيني بالدقيقة 47 ، وسفيان بن دبكة في الدقيقة 76، ليرفع الفتح رصيده إلى 42 نقطة في المركز السادس، والفيحاء بذات الرصيد في المركز السابع.
وفي المواجهة الثالثة تغلب فريق النصر على مستضيفه الأخدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال مواجهتهما على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية بنجران.
تقدم النصر أولاً عن طريق مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة 7، قبل أن يضيف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 15، وفي الدقيقة 60 سجل الحسن حبيب الهدف الأول للأخدود، قبل أن يضيف سافيور جودوين الهدف الثاني بعد 10 دقائق، وفي الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، سجل بروزوفيتش الهدف الثالث للنصر.
ورفع النصر رصيده إلى 77 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الأخدود عند 28 نقطة في المركز الخامس عشر.
// انتهى //
23:46 ت مـ
0259