رياضي/ مبادرة نادي أبها الرياضي الرمضانية تستعرض الخدمات الصحية والبيئية في عسير

أبها 24 رمضان 1445 هـ الموافق 03 أبريل 2024 م واس
واصلت مبادرة ” صوت أبها” التي أطلقها نادي أبها الرياضي ضمن برامجه الموجهة للمجتمع وتحت إطار مبادرة “أجاويد2” الرمضانية التي تشرف عليها هيئة تطوير عسير ، فعالياتها أمس على مسرح النادي الرياضي بمدينة أبها .
وشهد اليوم الثاني لقاءً مع مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس أحمد آل مجثل ومدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور عبدالله بن قداح.
واستعرض المهندس آل مجثل ، الجهود التي يقوم بها فرع الوزارة بعسير لاستثمار الميز النسبية في كافة مدن المنطقة لإعادة إحيائها بيئيًا، وتعزيز العمل الزراعي بها عبر الاستثمار والتنمية، مشيرًا إلى اقتراب إنهاء تسليم كافة أسواق النفع العام بمدن عسير للشركة الوطنية للخدمات الزراعية.
من جهته أشار الدكتور عبدالله بن قداح إلى اكتمال عملية التحول بين المديرية وتجمع عسير الصحي ليكون التجمع مسؤولًا عن تقديم كافة الخدمات العلاجية في المنطقة، موضحًا أنه يجري العمل على توفير مقر جديد يضم كافة إدارات وقطاعات التجمع في مكان واحد بالتعاون مع الهيئة العامة لعقارات الدولة، مؤكدًا العمل على تطوير المنظومة الصحية في المنطقة انطلاقًا من إستراتيجية منطقة عسير.
// انتهى //
14:02 ت مـ
0077