رياضي / مدرب الهلال يؤكد جاهزية فريقه لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين غدًا

جدة 22 ذو القعدة 1445 هـ الموافق 30 مايو 2024 م واس
أكد مدرب نادي الهلال البرتغالي جورجي جيسوس، جاهزية فريقه لمواجهة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام فريق النصر، يوم غد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، وتحدث البرتغالي قائلًا ” تعد المباراة بطولة ثالثة ننافس عليها هذا الموسم، حيث حققنا بطولتين ونطمح لتحقيق الثالثة، كما تعد بطولة الكأس مهمة جدًا كحال المنافسات حول العالم”, مشيرًا إلى أن هذا الموسم تفوق فريقه على كل الأندية وسيدخلون مبارة الغد بنفس الطريقة.
وأكد مدرب الهلال، أن فريق النصر منافس قوي جدًا ولكن فريقه سيواصل عمله بالتفوق على جميع منافسيه هذا الموسم، مضيفًا أن اللاعب الصربي سافيتش لديه قيمة عالية وبكل تأكيد غيابه مؤثر، لكن لديهم فريق رائع وقوي ولديهم البديل الجاهز، مبيناً أن عامل الجو والرطوبة طبيعي، وسيؤثر في الفريقين، ولكن فريقه اعتاد عليها مثل كل المواجهات التي خاضها في جدة وانتصر فيها.
من جانبه تحدث لاعب فريق الهلال روبن نيفيز, بأنهم عملوا عملًا شاقًا طوال الموسم للوصول لهذه المرحلة، وحققوا بطولتين، ويريدون تحقيق البطولة الثالثة غدًا، حيث لديهم التركيز والقوة للقيام بذلك، كما هذه البطولة تأتي استكمالًا لمنافسات الموسم، بالعمل نفسه والتركيز، وسيسعون إلى تحقيقها.
// انتهى //
19:19 ت مـ
0176