النشرة البيئية لوكالة الأنباء الاردنية
بدعم من الشيخة فاطمة / الإمارات تُرمم “الجامع الأموي” حفاظاً على التراث العربي والإسلامي
إطلاق الرباط عاصمة للإعلام العربي 2026تكريس لمكانتها الحضارية واعتراف بثقلها الإعلامي
خطابي: في اليوم العالمي لحرية الصحافة ضرورة ضمان بيئة اعلامية تعددية تسهم في تنوير الرأي العالم
الدوحة في 23 مايو /قنا/ أجرى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اتصالا هاتفيا اليوم، مع أخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.
جرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين الشقيقين، وسبل دعمها وتعزيزها في شتى المجالات بما يحقق تطلعات الشعبين الشقيقين.
كما تم خلال الاتصال تناول عدد من المستجدات الإقليمية والدولية، وتبادل وجهات النظر حول الجهود الدبلوماسية الرامية إلى تهدئة الأوضاع، وتعزيز الحلول السياسية التي تسهم في ترسيخ الاستقرار الإقليمي مع التأكيد على أهمية التوصل إلى حلول دائمة وشاملة تعالج الأسباب الأساسية للأزمة وتدعم استدامة الأمن في المنطقة.