الصفحة الرئيسية » سمو الأمير يهنئ ملك الأردن
الحكومة اليمنية ترحب بالبيان الدولي المشترك بشأن الانشطة الإيرانية العدائية
مصر تدعو لاغتنام الفرصة للتوصل لاتفاق نهائي بين الولايات المتحدة وإيران يراعي شواغل دول الخليج
الاتحاد الأوروبي: مقترح بخفض طفيف لموازنة 2028–2034
البنك الدولي يخفض توقعاته للنمو العالمي إلى 5ر2 في المئة في 2026
معهد الشارقة للتراث يحتفي بفعالية “بشارة القيظ”
دار الوثائق بالشارقة تطلق الحملة الوطنية “ذاكرة أسرة ..إرث الوطن”
ريال مدريد يعلن رسميا تعيين المدرب جوزيه مورينيو مدربا للفريق حتى 2029
كأس العالم .. فوز المكسيك على جنوب افريقيا في المباراة الافتتاحية
الإمارات تستجيب بشكل عاجل لإغاثة المتأثرين من زلزال الفلبين بقوة 7.8 درجة
النشرة البيئية لوكالة الأنباء الاردنية
بدعم من الشيخة فاطمة / الإمارات تُرمم “الجامع الأموي” حفاظاً على التراث العربي والإسلامي
إطلاق الرباط عاصمة للإعلام العربي 2026تكريس لمكانتها الحضارية واعتراف بثقلها الإعلامي
الدوحة في 25 مايو /قنا/ بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، برقية تهنئة إلى أخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.