سياحة وترفيه / موسم جدة 2024 يطلق كتيباً تشويقياً خاصا بروزنامة فعاليات الموسم ومناطقه الترفيهية

جدة 20 ذو الحجة 1445 هـ الموافق 26 يونيو 2024 م واس
أطلق موسم جدة 2024 كتيباً تشويقياً خاصا بروزنامة فعاليات الموسم ومناطقه الترفيهية، ليُسهّل للزوار التعرف على موقع الفعاليات ومواعيد إقامتها؛ إلى جانب تقديم تفاصيل موسعة عن طبيعة العروض ونبذة تعريفية عنها.
‏ويمثل الكتيب دليلاً شاملاً لجميع مواقع وفعاليات وعروض موسم جدة 2024، ‏كما يتضمن تفاصيل مشوقة عن أشهر المطاعم والمقاهي والأسواق بجدة والأنشطة المتنوعة التي تشهدها إضافة إلى الليالي الماتعة ‏لأبرز الشعراء والعروض المسرحية التي ستقام للمرة الأولى بجدة.
‏ويتضمن كذلك تعريفاً بالمناطق الفرعية لمدينة “سيتي ووك”, ‏والتي تضم ثمان مناطق فرعية تشمل ‏مدينة مترو بوليتان، ‏ومدينة بابلي لاند، ‏ومدينة ليالي القاهرة، ومدينة الصين، ‏وفن لاند، والحديقة، وقرية الرعب، ووندر وول, إضافة إلى التعريف بمنطقة Warner Bros  Discovery:Celebrate Every Story ‏والتي تقدم ولأول مرة في المملكة مزيجاً من الألعاب والعروض الترفيهية التي تجمع أكثر القصص والشخصيات الكرتونية شهرة في العالم.
ومن المقرر أن تبدأ فعاليات الموسم بهويته الجديدة تحت شعار “من جديد” يوم الجمعة المقبل، ويمكن مشاهدة كتيب موسم جدة 2024 وتحميله من خلال الرابط التالي:
https://dl.saudievents.sa/Jeddah%20Season%202024%20Booklet.pdf .
// انتهى //
13:34 ت مـ
0078