النشرة البيئية لوكالة الأنباء الاردنية
بدعم من الشيخة فاطمة / الإمارات تُرمم “الجامع الأموي” حفاظاً على التراث العربي والإسلامي
إطلاق الرباط عاصمة للإعلام العربي 2026تكريس لمكانتها الحضارية واعتراف بثقلها الإعلامي
خطابي: في اليوم العالمي لحرية الصحافة ضرورة ضمان بيئة اعلامية تعددية تسهم في تنوير الرأي العالم
سيئول 15 ذو الحجة 1447 هـ الموافق 01 يونيو 2026 م واس
التقى وزير الخارجية والتعاون الدولي المصري الدكتور بدر عبدالعاطي اليوم، عددًا من نظرائه الأفارقة، التنزاني محمود ثابت كومبو، والغاني صامويل أبلاكوا، والجامبي سيرين مودو نجي، والكاميروني لوجن مبيلا مبيلا، والأنجولي تيتي أنطونيو، والنيجيرية بيانكا أوجوكو، والجنوب سوداني جيمس مورغان -كُلاً على حدة-، وذلك على هامش مشاركتهم في الاجتماع الوزاري الكوري الأفريقي بالعاصمة الكورية الجنوبية سيئول.
وجرى خلال اللقاءات -بحسب بيان صادر عن وزارة الخارجية المصرية- بحث سُبل تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، إضافة إلى تبادل الرؤى إزاء القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، والجهود الرامية إلى تحقيق الأمن والاستقرار في القارة الأفريقية.
// انتهى //
21:55 ت مـ
0137