“سيدات أعمال الشارقة” يطلق سلسلة ملتقيات لدعم ريادة الأعمال

الشارقة في 10 مايو/ وام/ أطلق مجلس سيدات أعمال الشارقة، بالتعاون مع الجامعة الأمريكية في الشارقة أمس، سلسلة ملتقيات حوارية تمتد لعامين، بهدف تعزيز قطاع ريادة الأعمال في الدولة لاسيما للنساء.

وتركّز هذه الفعاليات على الجوانب التعليمية، لتمكين رائدات الأعمال وتعزيز تبادل المعرفة، وإيجاد حلول مبتكرة قائمة على توصيات مجموعة متنوعة من أصحاب المصلحة والجهات المعنية بهذا المجال، بما يسهم في إحداث التغيير الإيجابي المنشود ضمن منظومة الأعمال.

وأكدت مريم بن الشيخ مديرة مجلس سيدات أعمال الشارقة أهمية الإمكانات التعليمية لهذه المبادرة حيث تشكّل سلسلة الملتقيات خطوة جديدة نحو دعم وتطوير رائدات الأعمال في القطاع المؤسسي بالدولة.

وقالت ” نهدف إلى تحديد التحديات وتطبيق الحلول العملية القادرة على التغلب عليها ما يسهم في تمكين رواد الأعمال وبشكل خاص رائدات الأعمال في تبادل الرؤى والأفكار وتعزيز التعاون بين أصحاب المصلحة والجهات المعنية”.

وتم تنظيم الملتقى الحواري الأول أمس ، بعنوان” المنظومة الريادية النسائية في دولة الإمارات العربية المتحدة”، حيث يركز على دراسة مشهد الأعمال الحالي لرائدات الأعمال في الشارقة ودولة الإمارات.