شرطة رأس الخيمة تستعرض استراتيجية الشرطة السياحية في سوق السفر العربي

دبي في 9 مايو / وام / تشارك القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، ممثلة في قسم الشرطة السياحية، بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، ضمن فعاليات معرض سوق السفر العربي 2024 بمركز دبي التجاري العالمي، تحت شعار “تمكين الابتكار .. تحول قطاع السفر من خلال ريادة الأعمال”.

وزار سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، منصة شرطة رأس الخيمة في جناح هيئة تنمية السياحة بالإمارة، خلال تفقده لمعرض سوق السفر.

واستمع سموه، من الرائد غانم جاسم السويدي رئيس قسم الشرطة السياحية عن جهود وأهداف واستراتيجية عمل الشرطة السياحية ودورها في منظومة العمل الأمني والسياحي.

وقال الرائد غانم السويدي إن تدشين منصة تستعرض جهود الشرطة السياحية في رأس الخيمة، بمقر معرض سوق السفر العربي 2024 بمركز دبي التجاري العالمي، يهدف إلى تعريف وتثقيف زوّار المعرض حول أدوار ومهام عمل وإنجازات الشرطة السياحية في حفظ الأمن السياحي وتعزيز جودة الحياة الأمنية في المجتمع، فضلاً عن دورها في دعم ريادة الأعمال وتوظيف إمكاناتها في دعم قطاع السياحة.

وأضاف الرائد غانم السويدي، أن المشاركة في معرض سوق السفر العربي، فرصة للمساهمة في دعم التنمية والاستدامة التي تتطلع لها القيادة الرشيدة، وتنتهجها وزارة الداخلية، وذلك بتضافر الجهود لإبراز جهود الشرطة السياحية في التطوير والتنمية من خلال حماية السياح والمواقع السياحية، وتعزيز الوعي الأمني السياحي لجميع الزوّار والسياح في المناطق الجبلية والوديان والمواقع الأثرية والتراثية وفي المراكز التجارية والأسواق وبين المدن والأحياء، والحفاظ على جميع هذه المكتسبات الوطنية وتوفير بيئة سياحية آمنة وجاذبة تعزز من تجارب السياح في الدولة.