صندوق حياة يطلق مبادرة “عمان في عيوننا”

عمان الأول من تموز (بترا)- أطلق صندوق حياة مبادرة بعنوان “عمان في عيوننا”، بهدف الترويج للسياحة في الأردن وتسليط الضوء على الأماكن السياحية والثقافية والتاريخية في العاصمة عمان بعدة لغات محكية من قبل طلبة اللغات المنتفعين من الصندوق.
وتهدف المبادرة إلى تعزيز الوعي الثقافي والسياحي لدى الجمهور المحلي والدولي، وتشجيع الزوار على اكتشاف جمال العاصمة عمان وتنوعها الثقافي.
وقال المدير التنفيذي للصندوق، خالد العالم، إن مثل هذه المشاريع تأتي تجسيدا لرؤية الصندوق بإعداد خريج متمكن ومبادر وصاحب بصمة وأثر إيجابي في مجتمعه وعمله، وتماشيا مع رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني في أهمية ترسيخ دور السياحة في دعم الاقتصاد الوطني، وتعزيز دور الشباب في تعزيز ارتباطهم بتراث الوطن وروح الانتماء.
وأكد أن المبادرة ستسهم بشكل كبير في تعزيز مكانة الأردن على الخريطة السياحية العالمية، من خلال تعريف السياح بالمواقع التاريخية والثقافية المميزة التي تزخر بها العاصمة عمان.
وأضاف العالم أن المبادرة تسعى إلى تحقيق تأثير إيجابي مستدام على المجتمع والسياحة في الأردن من خلال سلسلة فيديوهات تسلط الضوء على الأماكن السياحية والثقافية والتاريخية في عمان، مثل وسط البلد والمدرج الروماني وشارع الرينبو والكثير من الأماكن المميزة.
–(بترا)

ا ل/ع س/رق
01/07/2024 18:35:19