عام / “أمانة العاصمة المقدسة” تنظم ورشة عمل افتراضية لمنظومة الخدمات البلدية في موسم الحج

مكة المكرمة 23 رمضان 1445 هـ الموافق 2 أبريل 2024 م واس
نظَّمت أمانة العاصمة المقدسة اليوم في إطار الاستعدادات المُبكِّرة لموسم حج هذا العام 1445 هـ ورشة عمل افتراضية لموسم الحج 1445هـ، بحضور معالي أمين العاصمة المقدسة مساعد بن عبدالعزيز الداود، ونائبه ووكلاء الأمين، وعدد من القيادات المشاركة في منظومة أعمال الحج.
وأكدت الأمانة أن هذه الورشة تأتي، ضمن الاستعداد المبكر لموسم الحج من أجل تقديم أفضل الخدمات البلدية وبشكل متكامل وفق أعلى معايير الجودة، من خلال التخطيط والتحضير الجيد لجميع الجوانب المتعلقة بالحج، والتنسيق بين الجهات المعنية المشاركة لتكامل الجهود، لافتةً النظر إلى أن الورشة فرصة مهمة لتحسين الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام وإثراء تجربتهم الدينية والثقافية، وتطوير كفاءة العمل؛ لضمان توفير بيئة آمنة وصحية للحجاج.
واستعرضت ورشة العمل خلال جلساتها الحوارية مجالات؛ عرض خطة الإدارة العامة للمشاعر المقدسة ومراكز الخدمات خلال موسم الحج.
واختتمت الورشة أعمالها بجلسة حوارية لمناقشة أبرز التحديات والعمل على إيجاد حلول ومواجهتها وتقديم برامج متطورة لتحسين الخدمات البلدية في الحج.
مما يُذكر أن أمانة العاصمة المقدسة تعمل على تقديم أفضل الخدمات والتوسع في إنشاء المزيد من المشاريع التطويرية التي تسهم في توفير جميع سبل الراحة والطمأنينة لأهالي أم القرى وحجاج بيت الله الحرام ، حتى ينعموا بقضاء أوقاتهم في الأراضي المقدسة بكل يسر واطمئنان .
// انتهى //
23:49 ت مـ
0202