النشرة البيئية لوكالة الأنباء الاردنية
بدعم من الشيخة فاطمة / الإمارات تُرمم “الجامع الأموي” حفاظاً على التراث العربي والإسلامي
إطلاق الرباط عاصمة للإعلام العربي 2026تكريس لمكانتها الحضارية واعتراف بثقلها الإعلامي
خطابي: في اليوم العالمي لحرية الصحافة ضرورة ضمان بيئة اعلامية تعددية تسهم في تنوير الرأي العالم
سكاكا 16 ذو الحجة 1447 هـ الموافق 02 يونيو 2026 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير جوازات المنطقة المكلف اللواء خالد بن عطية اللهيبي، وذلك بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته إلى رتبة لواء.
وقلّد سموّه اللواء خالد اللهيبي رتبته الجديدة، متمنيًا له التوفيق والسداد في أداء مهامه، بما يسهم في تعزيز منظومة العمل الأمني، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.
من جانبه عبّر اللهيبي عن شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة -أيدها الله- على هذه الثقة الملكية الكريمة، سائلًا الله العون والتوفيق لخدمة الدين ثم الملك والوطن.
// انتهى //
12:19 ت مـ
0045