عام / أمير الحدود الشمالية يستقبل وزير الشؤون الإسلامية ويدشّن البرنامج الدعوي ” ولاء وعطاء “

عرعر07 ذو القعدة 1445 هـ الموافق 15 مايو 2024 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه اليوم، معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ, يرافقه عدد من مسؤولي الوزارة .
ورحب سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد , متمنياً له التوفيق في المهام والأعمال المناطة به خلال الزيارة.
واستمع سموه إلى شرح عن الأعمال والبرامج والمشاريع التي تنفذها الوزارة بالمنطقة ، بالإضافة إلى المبادرات المزمع تنفيذها التي ستسهم في تعزيز رسالة الوزارة في الرعاية والاهتمام بشؤون المساجد والمصليات وإبراز المُثل والقيم السامية ونشر الدعوة وفق منهج الوسطية والاعتدال.
ونوه سمو أمير منطقة الحدود الشمالية بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- من رعاية واهتمام بشؤون المساجد والمصليات وإبراز المثل والقيم السامية للإسلام والتعريف به ومحاسنه وفضائله ، وتعزيز الاعتدال والوسطية والتسامح ونبذ التطرف والتشدد بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030, التي تؤكد ضرورة الالتزام بالمنهج الشرعي بما يعزز القيم الأخلاقية وقيم ومفاهيم الانتماء للوطن.
ودشّن سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان خلال الاستقبال البرنامج الدعوي بالمنطقة ” ولاء وعطاء ” والذي يهدف إلى تعزيز التعاون والعطاء بالمجتمع، وتعميق الولاء للوطن وولاة الأمر في ضوء الكتاب والسنة ، وتعريف البيعة الشرعية ، وخطورة الجماعات الضالة على الأمن والجماعة .
وحدد البرنامج الدعوي المرحلة الأولى خلال شهر ذي القعدة 1445 في الجوامع والمساجد والإدارات الحكومية والعسكرية والقطاعات الأمنية ، فيما حددت المرحلة الثانية في شهر ربيع الأول لعام 1446 في الجامعات والمدارس .
وقدّم الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على دعمه ومتابعته ورعايته لمشروعات وخدمات الوزارة بالمنطقة بما يحقّق تطلعات القيادة الحكيمة ، وبما يخدم المواطن والمقيم بالمنطقة.
// انتهى //
13:36 ت مـ
0090