عام / أمير الرياض يستقبل في جلسته الأسبوعية عددًا من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي وأهالي المنطقة

الرياض 03 محرم 1446 هـ الموافق 09 يوليو 2024 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بقصر الحكم اليوم، في جلسته الأسبوعية عددًا من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي، وأهالي المنطقة ورجال الأعمال.
ورحّب سموه في بداية الاستقبال بالحضور، متمنيا أن يكون العام الهجري الجديد عامًا حافلاً بالنجاح والتوفيق.
ونوه سموه خلال اللقاء بالتطور الذي شهدته منطقة الرياض وبما تحظى به من مشاريع جديدة، وقال سموه: الرياض عاصمة بلادنا ونفخر بها ولها دور كبير وعلامة بارزة كما هي سابقًا ستكون الآن إن شاء الله في ظل الدعم المقدم من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظهما الله.
واستمع سموه إلى عدد من مشاركات الحضور في مختلف المجالات، مرحبًا بالأفكار والآراء التي ستسهم في دعم مسيرة التنمية وتصب في مصلحة المواطن وتعزز دوره في المجتمع.
عقب ذلك قدم صاحب السمو الأمير فهد بن سعد بن عبدالله بن تركي محافظ الدرعية، في كلمة ألقاها بهذه المناسبة، الشكر لسمو أمير منطقة الرياض، على دعمه المستمر ومتابعة سموه المتواصلة لكل ما يخص المحافظة.
ثم ألقى محافظ حريملاء عبد الرحمن الغملاس كلمة بهذه المناسبة، تلاها كلمة لمدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء الدكتور محمد بن عبد العزيز أبوعباة.
عقب ذلك كرم الأمير فيصل بن بندر الحاصلين على الجوائز المحلية والعالمية من أبناء محافظة حريملاء وهي جائزة الحاصل على (تصنيف عالم) من منظمة الأمم المتحدة، والحاصل على المركز الأول في مسابقة المهارات الثقافية على مستوى المملكة، والحاصل على عدد من الجوائز العالمية في جودة العسل (عسل حريملاء)، كما كرم الجهات المشاركة مع الدفاع المدني في مكافحة الحرائق والمخاطر البيئية.
مما يذكر أن استقبال سمو أمير منطقة الرياض الأسبوعي لأهالي المنطقة يأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة، وحرصًا من سموه على تلمس احتياجات المواطنين، واهتمامه بالمنطقة وبحث المشاريع التنموية والاقتصادية والاجتماعية، ومتابعته المباشرة لها لتحقيق جودة الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم في الرياض ومحافظاتها ومراكزها.
حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير فهد بن سعد بن عبد الله بن تركي محافظ الدرعية، ومحافظ حريملاء عبد الرحمن الغملاس، وعدد من أصحاب الفضيلة والمعالي ووكلاء الإمارة المساعدين وأهالي المنطقة، والحاصلين على جوائز محلية وعالمية من محافظتي الدرعية وحريملاء.
// انتهى //
15:19 ت مـ
0120