عام / أمير منطقة الرياض يطّلع على أبرز مشروعات جامعة الأمير سلطان الحالية والمستقبلية

الرياض 26 ذو الحجة 1445 هـ الموافق 02 يوليو 2024 م واس
اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس أمناء مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم، على التطورات والمستجدات العلمية في جامعة الأمير سلطان وجهودها الأكاديمية، وأبرز مشروعات الجامعة الحالية والمستقبلية.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بقصر الحكم اليوم، صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عيّاف المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين نائب وزير الحرس الوطني رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير سلطان، وعددًا من منسوبي الجامعة.
واستمع سموه لشرح عن اسهامات مراكز الجامعة البحثية، ودورها في دعم مسيرة التنمية بالمملكة من خلال تقديم البحوث والدراسات والاستشارات في العديد من المجالات من خلال الشراكات المحلية والدولية.
وأكد سموه على ضرورة تفعيل تلك المراكز بالجامعة وتزويد الدارسين بالمهارات والمعارف المطلوبة لمواكبة التطورات التي تشهدها المملكة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.
من جانبه أعرب سمو الأمير بن عيّاف، عن شكره لسمو أمير منطقة الرياض على استقبال منسوبي الجامعة، منوهًا بالدعم والمتابعة الذي تشهده الجامعة من سمو أمير منطقة الرياض.
// انتهى //
13:23 ت مـ
0071