النشرة البيئية لوكالة الأنباء الاردنية
بدعم من الشيخة فاطمة / الإمارات تُرمم “الجامع الأموي” حفاظاً على التراث العربي والإسلامي
إطلاق الرباط عاصمة للإعلام العربي 2026تكريس لمكانتها الحضارية واعتراف بثقلها الإعلامي
خطابي: في اليوم العالمي لحرية الصحافة ضرورة ضمان بيئة اعلامية تعددية تسهم في تنوير الرأي العالم
الرياض 16 ذو الحجة 1447 هـ الموافق 02 يونيو 2026 م واس
قلّد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم اليوم، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، قائد قوة الأمن البيئي بالمنطقة العميد مسعود بن خالد القبع، رتبته الجديدة بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته إلى رتبة عميد.
ورفع العميد القبع الشكر إلى القيادة الرشيدة -أيدها الله- على الثقة الغالية, وإلى سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه على دعمهما وتوجيههما.
// انتهى //
15:23 ت مـ
0094