عام / أمير منطقة تبوك يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى

‏تبوك 09 ذو الحجة 1447 هـ الموافق 26 مايو 2026 م واس
رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك باسمه وباسم أهالي المنطقة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، بمناسبة حلول عيد الأضحى.
و‏سأل المولى القدير أن يمد خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين بموفور الصحة والعافية وأن يديم على البلاد أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الحكيمة.
// انتهى //
21:42 ت مـ
0149