عام / أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية

تبوك 27 شوال 1445 هـ الموافق 06 مايو 2024 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في مكتبه بالإمارة اليوم، الأمين العام لمجلس منطقة جازان الدكتورة أشواق بنت عثمان البكري ، التي تزور المنطقة حاليا بهدف الاطلاع والاستفادة من تجربة الأمانة العامة لمجلس منطقة تبوك , بحضور الأمين العام لمجلس منطقة تبوك الدكتورة خلود بنت محمد الخميس.
ونوه سموه بالدعم والاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد – حفظهما الله – ‏للتنمية في مختلف مناطق المملكة وبمتابعة من سمو وزير الداخلية ، مؤكداً الدور المهم لمجالس المناطق في تحديد الاحتياجات وترتيب الأولويات في كل ما يفيد المنطقة, ودور الأمناء في تعزيز التواصل والتنسيق المستمر لتحقيق الهدف المنشود ونقل احتياجات ومتطلبات المواطن والمواطنة .
ونوه سمو أمير تبوك بدور المرأة السعودية في دفع عجلة التنمية التي أصبحت واجهة مشرفة لبلادها، مثنيَا على جهود أمين مجلس منطقة تبوك ودورها البارز في عمل المجلس كأول امرأة تشغل أميناً عاماً لمجلس المنطقة على مستوى المملكة ، مؤكدًا أهمية مثل هذه اللقاءات لتبادل الخبرات والأفكار والاستفادة من المتغيرات والإمكانيات التي من شأنها تطوير العمل وتوحيد الأهداف.
من جهتها ثمنت الدكتورة أشواق البكري لسمو أمير منطقة تبوك , توجيهاته الرامية إلى تحقيق التنمية والاستدامة وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
// انتهى //
16:17 ت مـ
0119