عام / الأمير حسام بن سعود يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الباحة وفرع وزارة الرياضة بالمنطقة

الباحة 06 ذو القعدة 1445 هـ الموافق 14 مايو 2024 م واس
شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، بالإمارة اليوم، توقيع مذكرة تفاهم بين فرع وزارة الرياضة بالمنطقة، وجامعة الباحة بحضور معالي رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين.
‎وتهدف المذكرة التي وقعها مدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة الباحة سلطان حسن آل شايع ووكيل جامعة الباحة للشؤون الأكاديمية، الدكتور عبدالعزيز ين يحيى الغامدي، إلى تعزيز أهداف وزارة الرياضة وجامعة الباحة في الشراكات مع القطاعات الأخرى لدعم المشاريع والبرامج والأنشطة الرياضية المجتمعية؛ للمساهمة في بناء عادات صحية لدى المجتمع عامة والطلاب والطالبات خاصة.
وأكّد الأمير الدكتور حسام بن سعود أهميةَ تعزيز سبل التعاون المثمر بين فرع وزارة الرياضة بالباحة والجامعة لتنفيذ العديد من البرامج والمبادرات، واستمرار تنسيق الجهود المشتركة الرامية إلى تحقيق نجاحات وطنية مشتركة، وصولًا إلى مستهدفات رؤية المملكة 2030 ببناء مجتمع رياضي وحيوي.
من جانبهما ثمّن معالي رئيس جامعة الباحة ومدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة لسمو أمير المنطقة رعايته لهذه الاتفاقية التي ستسهم في تحقيق أهداف الادارتين ورسالتيهما .
// انتهى //
14:48 ت مـ
0119