عام / الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يهنئ جامعة الحدود الشمالية بمناسبة حصولها على الاعتماد المؤسسي الكامل

عرعر 01 محرم 1446 هـ الموافق 07 يوليو 2024 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، في مكتبه اليوم , رئيس جامعة الحدود الشمالية الدكتور أحمد بن علي الرميح، يرافقه وكلاء الجامعة، بمناسبة حصول الجامعة على الاعتماد المؤسسي الكامل من قبل هيئة تقويم التعليم والتدريب، بعد أن حققت الجامعة معايير الجدارة والجودة في مجال تطوير الأداء المؤسسي والتحسين المستمر.
وهنأ سموه الجامعة بهذا الإنجاز ، مشيراً إلى دور الجامعة المهم والحيوي في دعم منظومة التعليم الأكاديمي على مستوى المنطقة من خلال التخصصات النوعية التي تسهم في بناء جيل واعٍ يشارك في دعم نهضة الوطن ودفع عجلة التنمية.
ونوه أمير الحدود الشمالية بما يحظى به التعليم الجامعي من دعم واهتمام القيادة الحكيمة – أيدها الله – وتوجيهاتها الدائمة لتسخير كافة الإمكانات للطلاب والطالبات بما يخدم الوطن والمواطن في مختلف المجالات، وذلك في إطار رؤية المملكة 2030 التي تعنى ببناء الإنسان وتعليمه وتنمية مهاراته وقدراته ليكون قادراً على الإسهام في نهضة وطنه ونمائه.
من جانبه، أعرب رئيس جامعة الحدود الشمالية عن شكره لسمو أمير المنطقة على ما تلقاه الجامعة من اهتمام ومتابعة دائمة، مؤكداً أن حصول الجامعة على الاعتماد الكامل جاء بعد تحقيقها لمتطلبات الهيئة لكل أوجه النشاطات الأكاديمية والإدارية والخدمية والتقنية والمالية .
// انتهى //
14:26 ت مـ
0075