عام / تتويج طلبة تعليم جدة بلقب “فرسان التعليم” على مستوى المملكة

جدة 25 رجب 1445 هـ الموافق 06 فبراير 2024 م واس
توّج وكيل وزارة التعليم للبرامج التعليمية الدكتور سعد الحربي مساء اليوم، فرسان تعليم جدة ببطولة مسابقة فرسان التعليم على مستوى المملكة، بعد أن تفوقوا على زملائهم فرسان تعليم الطائف بـ 53 نقطة مقابل 48 نقطة، بحضور مدير عام إدارة نشاط الطلاب بوزارة التعليم الدكتور يوسف الحمود وذلك بمقر شبكة قنوات وزارة التعليم الفضائية قناة “عين” التعليمية.
وكان فرسان جدة قد تأهلوا للنهائي أمام فرسان الطائف بعد تفوقهم في ثلاث جولات الأولى وتحقيقهم المركز الأول ودرع بطولة المسابقة بالإضافة لجائزة مالية مقدارها 70 ألف ريال.
وهنأت المدير العام للتعليم بجدة منال اللهيبي فرسان المسابقة بتحقيق البطولة وتمثيلهم المشرّف لتعليم جدة كما قدمت التهنئة لأسرهم ومدارسهم على جهودهم منذ انطلاقة المسابقة حتى تم تحقيق هذا الإنجاز مؤكدة أنّ تحقيق اللقب خير محفّز لفرسان التعليم لمواصلة الاطلاع والارتقاء بثقافتهم وتعزيز مهارات المنافسة لديهم متمنية لهم مواصلة النجاح في المنافسات القادمة.
يشار إلى أن مسابقة فرسان التعليم، برنامج مسابقات تلفزيوني تنافسي جماهيري ضم 64 طالباً من 16 إدارة تعليمية من مختلف أنحاء المملكة ضمن مسابقة ثقافية تثري الجوانب المعرفية والتعليمية والوطنية، من خلال رؤية المسابقة لإبراز قدرات ومهارات الطلاب والطالبات التنافسية بما يحقق رؤية المملكة 2030.
// انتهى //
00:03 ت مـ
0001