عام / “غرفة الرياض” وجمعية خيرات لحفظ النعمة توقعان اتفاقية تعاون مشترك

الرياض 04 محرم 1446 هـ الموافق 10 يوليو 2024 م واس
وقّعت غرفة الرياض ممثلة بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بمقر المركز اليوم، اتفاقية تعاون مع جمعية خيرات لحفظ النعمة، بهدف تعزيز الشراكة والتعاون بين الطرفين من خلال تقديم برامج توعوية عن الترشيد في استهلاك الطعام، واستفادة الغرفة من الخدمات المقدمة من الجمعية فيما يتعلق بجمع فائض الطعام في المناسبات التي تقيمها الغرفة ممثلة بالمركز.
وتتيح هذه الاتفاقية للجمعية، فرصة المشاركة في الفعاليات التي يقيمها مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض من خلال إقامة ركن توعوي تعريفي عن الجمعية فيما يختص بحفظ النعمة وتقليل الهدر في المجتمع.
وأكد المدير التنفيذي لجمعية خيرات لحفظ النعمة عبدالله السبيعي، أهمية الاتفاقية ودورها في نشر ثقافة حفظ النعمة في المجتمع التي هي من أهداف الجمعية، مشيراً إلى أن رسالة الجمعية ترتكز على تقليل الهدر واستدامة الأمن الغذائي، حيث تمكّنت خلال العام الماضي 2023 من حفظ أكثر من 4 ملايين وجبة غذائية من فائض الطعام في منطقة الرياض، تم توزيعها على الأسر، مقدماً شكره للمسؤولين في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض على التسهيلات التي قدموها في سبيل إنجاح هذه الاتفاقية.
يذكر أن مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض يعد من أبرز المراكز المجهزة لاستضافة المؤتمرات والفعاليات الدولية والمحلية، ويلبي احتياج أصحاب الأعمال والزوار بكافة أطيافهم.
// انتهى //
14:40 ت مـ
0104