عام / محافظ الخرج يرعى حفل تخرج متدربي ومتدربات وحدات التدريب التقني بالمحافظة

الخرج 13 ذو القعدة 1445 هـ الموافق 21 مايو 2024 م واس
رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن سعد بن عبدالعزيز محافظ محافظة الخرج، اليوم , حفل التخرج لمتدربي ومتدربات وحدات التدريب التقني والمهني بالمحافظ , وذلك بمسرح الكلية التقنية للبنين بالخرج للدفعة ٢٠، بحضور نائب المحافظ المساعد للتدريب عبدالرحمن بن عمر المقبل .
وألقى مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقه الرياض بالانابه المهندس عمر العبيد كلمة خلال الحفل المقام لهذه المناسبة عبر فيها عن شكره لسمو محافظ الخرج على رعايته لهذه المناسبة، مشيراً إلى أهمية التخصصات النوعية للمؤسسة العامة للتدريب التقني لدعم سوق العمل.
وثمن المهندس العبيد لسمو المحافظ تشريفه الحفل ودعمه للخريجين والخريجات والبالغ عددهم 1200 خريج وخريجة.
إثر ذلك شاهد الجميع عرضاً مرئياً عن الكليات التقنية بالخرج ودورها في تأهيل المتدربين والمتدربات وتزويدهم بالمعارف والمهارات لدعم سوق العمل.
وهنأ سمو محافظ الخرج الخريجين والخريجات، منوهاً بدعم القيادة الرشيدة التي قدمت الرعاية والاهتمام ببرامج التدريب التقني والمهني بمختلف تخصصاتها التي تسهم في مواكبة متطلبات سوق العمل، متمنياً لهم التوفيق وأن يسهموا في بناء وتنمية الوطن، وأن يكونوا فاعلين في خدمة وطنهم ومجتمعهم.
ثم أعلن سموه تخريج الدفعه العشرين من خريجي وخريجات منشأت التدريب التقني والمهني بمحافظة الخرج لتبدأ بذلك مسيرة الخريجي والخريجات.
عقب ذلك شهد سمو محافظ الخرج مراسم توقيع اتفاقيات بين الكليات التقنية وعدد من القطاعات الحكومية والقطاع الخاص ، بعدها تم تكريم المتفوقين والمتفوقات، والرعاة الداعمين لحفل التخريج.
// انتهى //
16:38 ت مـ
0142