عام / محافظ جدة يتفقّد البرامج التدريبية والتعليمية بكلية فقيه للعلوم الطبية

جدة 03 شعبان 1445 هـ الموافق 13 فبراير 2024 م واس
زار صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة اليوم، كلية فقيه للعلوم الطبية بجدة، حيث كان في استقباله لدى وصوله رئيس مجلس الأمناء بالكلية رئيس مجموعة فقيه الطبية الدكتور مازن سليمان فقيه، ونائب رئيس مجلس إدارة المجموعة الدكتورة منال سليمان فقيه، وعميد الكلية الدكتور محمد صالح العرضاوي.
وتجوّل سموه، في مختلف أقسام ووحدات الكلية واطلع على التجهيزات الطبية والتعليمية، وبرامج وأنشطة الكلية التعليمية والتدريبية التي تهدف إلى إعداد خريجين مؤهلين في التخصصات الطبية والصحية وفق المعايير التعليمية الوطنية والدولية، للإسهام في البحث العلمي وخدمة المجتمع، إضافة إلى تلبية احتياجات سوق العمل السعودي من الكفاءات المهنية وتعزيز الدراسات العليا والبحث العلمي والابتكار.
كما اطلع سموّه على التجهيزات التقنية والمعلوماتية في مكتبة الكلية التعليمية .
عقب ذلك توجه سموّه إلى قاعة المؤتمرات، مطلعاً على عرض مرئي يحكي مسيرة الكلية منذ تأسيسها في العام 2003م، حيث توسعت الكلية في السنوات الأخيرة وبلغ عدد خريجي الكلية (1420) خريجاً في 14 تخصصاً بهدف تزويد المملكة بالكوادر الطبية والصحية السعودية المؤهلة في الطب والتمريض والصيدلة والعلوم الطبية والمساهمة في توطين مقدمي الرعاية الصحية.
ثم تجول سموّه في أجنحة التشريح بالكلية والمعرض المصاحب لها.
والتقى سمو الأمير سعود بن جلوي، بعدد من الطلاب والطالبات الدارسين بالكلية، حاثهم على الجد والاجتهاد ليكونوا لبنة صالحة تسهم في خدمة وطنهم.
وفي الختام التقط سموّه الصور التذكارية مع منسوبي وطلاب وطالبات الكلية.
// انتهى //
14:34 ت مـ
0085