عام / مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 25 طناً من التمور هدية المملكة إلى ماليزيا

كوالالمبور 17 رمضان 1445 هـ الموافق 27 مارس 2024 م واس
سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، هدية المملكة العربية السعودية لمملكة ماليزيا والبالغة 25 طناً من التمور. وقام بتسليم المساعدات -نيابة عن المركز- سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة ماليزيا مساعد بن إبراهيم السليم، بحضور معالي الوزير في مكتب رئيس الوزراء للشؤون الدينية في مملكة ماليزيا الدكتور محمد نعيم بن مختار، والمديرة العامة لمصلحة الشؤون الإسلامية الماليزية حكيمة محمد يوسف، وعدد من المسؤولين الماليزيين الدبلوماسيين، وفريق من المركز، وذلك في العاصمة كوالالمبور.
ونوّه السفير مساعد السليم بالجهود الإغاثية والإنسانية التي تقوم بها المملكة من خلال ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة لخدمة الفئات المحتاجة والمتضررة حول أنحاء العالم، مؤكداً أن تلك الجهود تجسد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- على الوقوف مع مختلف الدول والشعوب وتقديم العون لهم، مشيداً بمتانة العلاقة بين المملكة وماليزيا.
وأعرب معالي الدكتور محمد مختار عن شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على الهدية المقدمة لبلاده، مشيداً بالجهود الإنسانية التي يقوم بها مركز الملك سلمان للإغاثة في إيصال المساعدات للمحتاجين والمتضررين حول العالم.
وتأتي هذه الهدية ضمن البرامج التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لعدد من الدول الشقيقة والصديقة؛ لتصل إلى الأسر الأكثر احتياجاً في مناطق مختلفة من العالم.
//انتهى//
22:15 ت مـ
0205