النشرة البيئية لوكالة الأنباء الاردنية
بدعم من الشيخة فاطمة / الإمارات تُرمم “الجامع الأموي” حفاظاً على التراث العربي والإسلامي
إطلاق الرباط عاصمة للإعلام العربي 2026تكريس لمكانتها الحضارية واعتراف بثقلها الإعلامي
خطابي: في اليوم العالمي لحرية الصحافة ضرورة ضمان بيئة اعلامية تعددية تسهم في تنوير الرأي العالم
تبوك 04 ذو الحجة 1447 هـ الموافق 21 مايو 2026 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير جوازات منطقة تبوك اللواء وليد بن علي السديري.
وقلّد سموه اللواء السديري رتبته الجديدة بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته إلى رتبة لواء.
وهنأ سموه السديري بهذه الثقة الكريمة، متمنيًا له التوفيق، مشيدًا بجهود منسوبي الجوازات وما حظي به قطاع الجوازات ضمن القطاعات الأمنية من تطور متواصل بفضل الله ثم بفضل دعم واهتمام القيادة الرشيدة أيدها الله.
ورفع السديري الشكر للقيادة الرشيدة -رعاها الله- على هذه الثقة الغالية، مثمنًا لسمو أمير منطقة تبوك وسمو نائبه الدعم المتواصل للقطاعات الأمنية في المنطقة.
// انتهى //
15:58 ت مـ
0154