علوم وتقنيات/ أمير منطقة الجوف يرعى غداً حفل تكريم الفائزين بجائزة التميز التعليمي والمؤسسي

سكاكا 02 ذو الحجة 1445 هـ الموافق 08 يونيو 2024 م واس

يرعى الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف غداً الأحد، حفل جائزة الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز للتميز التعليمي والمؤسسي بدورتها الثالثة وتكريم الفائزين والفائزات بفئاتها المختلفة على مستوى منطقة الجوف.
وأعرب المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف محمد بن علي القحطاني عن امتنانه وتقديره لسمو أمير منطقة الجوف على رعايته لهذه الجائزة وتكريم المتميزين والمتميزات بجميع فئاتها، وحرصه على تحفيز المجتمع التعليمي والإداري نحو الأداء المتميز، وتشجيع الممارسات المتميزة التي ترتقي بمستوى العمل والإنجاز.
وقال إن هذه الجائزة تهدف منذ انطلاقتها في العام ١٤٤١هـ، إلى تشجيع وإبراز الممارسات التربوية المستمرة في كافة قطاعات التعليم بالمنطقة، حيث انعكس بشكل ملموس أثرها الإيجابي على كيفية أداء العمليات التعليمية والممارسات الإدارية وتحقيق الجودة.
مشيراً إلى أن هذه الجائزة التي توّجت ٦٢ فائزًا وفائزة في الدورة الأولى والثانية، من إدارتي تعليم الجوف والقريات، تُهيئ المشاركين فيها للمنافسات المحلية والدولية، في الفئات التالية: الطالب، طالب التربية الخاصة، المعلم، التميز المدرسي، المشرف التربوي، الموظف الإداري، المبادرات.

// انتهى //
16:53 ت مـ
0062