علوم وتقنيات / تعاون مشترك بين شركة البحر الأحمر الدولية و “أوراكل” لتقديم الضيافة الرقمية بمنتجعات ثول وشيبارة ودزرت روك”

تبوك 05 ذو القعدة 1445 هـ الموافق 13 مايو 2024 م واس
أعلنت شركة البحر الأحمر الدولية عن تعاونها مع “أوراكل” لتقديم حلولها التقنية في مجال الضيافة للمرة الأولى في المملكة والتي تشمل منصة “أوبرا كلاود” (OPERA Cloud) الرقمية للضيافة.
وستكون بهذا منتجعات “البحر الأحمر الدولية”– “منتجع ثول الخاص” و “شيبارة” و”دزرت روك” – أول المنتجعات السعودية المستفيدة من أحدث حلول تقنيات “أوراكل السحابية” الرقمية للضيافة، ويأتي ذلك في أعقاب قرار الشركة للاستثمار في توفير هذه الحلول في المملكة، من خلال خوادم “أوراكل السحابية” الموجودة في مدينة جدة.
وأفاد الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر الدولية جون باغانو أن منصة “أوراكل” أكدت رغبتها في أن تكون جزءاً من التحول الذي يحدث في المملكة، وخاصةً في مجال الضيافة، وبفضل خبرتهم أصبح لدى “البحر الأحمر الدولية” الأدوات التقنية اللازمة لتقديم تجارب استثنائية للزوار، وتلبية احتياجاتهم المختلفة”.
من جانبه أشار نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام بـ “أوراكل” للضيافة أليكس ألت, إلى أن المملكة تُعد اليوم من قصص قطاع الضيافة الأكثر إثارة في العالم، ومن خلال توجهاتها الرائدة لسن نهج مستدام في مجال السياحة، تعد “البحر الأحمر الدولية” رائدة هذا التحول والآن، ستكون “أوراكل” جزءاً من تشكيل مستقبل القطاع في المنطقة أيضًا”.
وتوفر منصة “أوراكل” أوبرا كلاود (OPERA Cloud) الرقمية للضيافة حلاً متكاملاً لإدارة الخدمات الفندقية، للمساعدة على توفير الخدمات للضيوف بأعلى كفاءة ممكنة.
// انتهى //
15:04 ت مـ
0094